قطعوا أرزاقهم بهمجيتهم | بأمر وزير الداخلية الكويتي.. ترحيل 10 وافدين مصريين بسبب "مشاجرة"

بأمر وزير الداخلية الكويتي.. ترحيل 10 وافدين مصريين
كتب بواسطة: محمد سالم | نشر في 

تم وقوع مشاجرة كبيرة في الأمس بين مجموعة من الوافدين المصريين وكان هذا في سوق تجاري بمنطقة القرين في محافظة مبارك الكبير بدولة الكويت، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مع العلم بوجود اتجاه لترحيلهم عن البلاد.

كما قال مصدر أمني أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في إدارة البحث والتحري في محافظة مبارك الكبير، تعمل على متابعة فيديو تم انتشاره في مساء أمس على مواقع التواصل الاجتماعي.


إقرأ ايضاً:الفراج يتحدث عن الديربي العربي... ألف مبروك للعين والهلال السعودي لم يحالفه الحظالعين الفائز ولن اتحدث عن التحكيم... حديث مميز من كريسبو على الهلال السعودي

حيث يظهر في هذا الفيديو مشاجرة بين مجموعة من الوافدين المصريين في سوق تجاري في منطقة القرين، ولذلك فسوف يتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة بحق أي شخص لا يقوم بالالتزام بقوانين البلاد أو يقوم بإثارة الفوضى.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تفريغ الفيديو والعمل على تحديد كافة المشاركين في المشاجرة من أجل ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، ومن خلال المعلومات الأولية فقد تم الكشف عن مشاركة 10 وافدين مصريين الجنسية في هذه المشاجرة، ويوجد اتجاه من أجل إبعادهم عن البلاد، والشيخ طلال خالد الأحمد الصباح تابع الموضوع بنفسه وأوصى بترحيلهم حفاظًا على قوانين البلاد.

 

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية