جماهير الهلال السعودي تورط ناديها! عقوبات بالجملة تنهال على الزعيم.. هل يعاقب بخصم النقاط؟

جماهير الهلال السعودي تورط ناديها!
كتب بواسطة: احمد بامطر | نشر في 

حقق نادي الهلال السعودي الفوز على فريق الأهلي السعودي في إطار الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي مساء الجمعة، حيث إن الفريق السعودي صاحب الأرض والجمهور حقق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وذكر الإعلامي الرياضي السعودي الكبير صالح الطريقي، إن شبح الإيقاف يراود أحلام جماهير الهلال السعودي وذلك بعد الهتافات المسيئة التي قاموا بها بعد المباراة، وقال نصًا عبر موقع إكس بعد عرض نص الغرامة وهو "التلفظ بكلمات نابية، أو الإساءة إلى كرامة أي شخص، أو مجموعة من الأشخاص، بإصدار أصوات، والتي تستحق غرامة قدرها 50 ألف ريال، وقد يتم حرمان الجماهير من الحضور ولكن لا ضرر على الزعيم إلا من الجانب المادي ودفع الغرامات.


إقرأ ايضاً:الشغلة ليست للناشئين!! رد فعل الفراج حول رسالة من أحد الجماهير"15 ألف ريال والسجن".. الداخلية السعودية تعلن عن عقوبة على الفاعل والمحرض والشريك والمساهم

وقال الطريقي في التغريدة: "تنويه: هتافات الجماهير لا تحتاج مقطع فيديو لإثباته. من شروط قبول الحكام ومراقبي المباراة، أن يمتلكوا الحواس الخمس أهما "النظر والسمع". وبالتالي إن هتفت الجماهير، ولم يدون مراقب المباراة الهتافات، فلا يصح القول: المراقب لم يسمع، بل لا يريد أن يسمع".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية