الشؤون الصحية في الطائف.. وزارة الصحة تكشف عن قرارات حاسمة للرعاية الصحية

وزارة الصحة السعودية
كتب بواسطة: احمد بامطر | نشر في 

إليكم بعض المزيد من التفاصيل حول الخبر الصحفي الذي يتعلق بالشؤون الصحية بالطائف وتعيين الدكتور سمير بن مشبب الشهراني كمدير لمديرية الشؤون الصحية:

1. رؤية استراتيجية لتحسين الخدمات الصحية: تهدف وزارة الصحة السعودية إلى تعزيز الرعاية الصحية في مدينة الطائف من خلال تعيين الدكتور سمير بن مشبب الشهراني وتفعيل رؤية استراتيجية تهدف إلى تحسين الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المجتمع المحلي.


إقرأ ايضاً:"15 ألف ريال والسجن".. الداخلية السعودية تعلن عن عقوبة على الفاعل والمحرض والشريك والمساهماستقبال أول سفينة للحجاج عبر ميناء جدّة الإسلامي.. تعرف على التفاصيل

2. اللقاء مع رؤساء الأقسام والموظفين: قام الدكتور الشهراني بلقاء رؤساء الأقسام والموظفين في المديرية لمناقشة الأهداف والتوجهات المستقبلية، وتم تسليط الضوء على أهمية تحسين جودة الخدمات الصحية وتوفير رعاية شاملة ومتميزة للمرضى.

3. تجربة الشهراني الواسعة: يتمتع الدكتور سمير الشهراني بخبرة واسعة في مجال الطب والإدارة الصحية، شغل مناصب قيادية في مستشفيات مرموقة وتولى مسؤولية تطوير وتحسين الخدمات الصحية في مناطق مختلفة من المملكة.

4. تحسين رعاية المرضى: يهدف القرار الصادر بتعيين الدكتور الشهراني إلى تعزيز الرعاية الصحية للمرضى في الطائف وتحسين جودة الخدمات المقدمة، سيعمل الشهراني مع الفريق الطبي والإداري لتحقيق هذه الأهداف وضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة والمبتكرة للمجتمع.

5. الالتزام بتطبيق المعايير الصحية: يشتمل قرار تعيين الدكتور الشهراني على التأكيد على أهمية الالتزام بمعايير الجودة والسلامة في تقديم الخدمات الصحية، سيتم العمل على تعزيز الممارسات الصحية القائمة وتطبيق الإرشادات والسياسات الصحية اللازمة.

باختصار، يتعلق الخبر الصحفي بتعيين الدكتور سمير بن مشبب الشهراني كمدير لمديرية الشؤون الصحية بالطائف، ويهدف هذا القرار إلى تعزيز الرعاية الصحية وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى في المدينة، يتمتع الدكتور الشهران بخبرة واسعة في المجال الطبي والإدارة الصحية، ومن المتوقع أن يساهم في تحقيق رؤية استراتيجية تهدف إلى تحسين الجودة والفاعلية في تقديم الخدمات الصحية بالطائف.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية